ياسمين صبري و جورجينا : ياسمين صبري تصدم الجميع بأحدث ظهور لها عمليات تجميل أو تشويه البوابة - > تصدّرت الفنانة المصرية ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار صور لهما تُظهر الشبه.. يذكر أن ياسمين صبري تواجدت في قائمة تريند موقع تويتر بمصر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، بعد نشر جلسة تصوير أخيرة جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها. نسيبنا بقي م ياسمين صبري و جورجينا ونشوف ريهام حجاج وهي بتقلد ياسمين عبدالعزيزpic.twitter.com/xrm2hozd9u. وكانت تقف بجانب شباك وتنظر علي البحر. منذ فترة تثير النجمة ياسمين صبري الجدل بصورها المنتشرة على انستقرام، حيث اتهمها البعض بتقليدها جورجينا رودريغز زوجة اللاعب كريستيانو رونالدو. أثارت صورة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي، الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث حملت رسالة موجهة للفنانة ياسمين صبري تحديدًا، وهي كوني نفسك وليس أنا، ردًا على تقليد الأخيرة.

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز بتسريحة شعر متطابقة. شكلت مسألة التقليد بين عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز والنجمة المصرية ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي. يومًا بعد الآخر، تزداد الاتهامات للفنانة ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، وتحديدًا في اختياراتها لقطع الملابس، بل وصلت المقارنة بين الإسبانية والمصرية الجنسية إلى تصفيفات شعر كلتاهما، وجاءت التعليقات بكثافة على تشابه. ياسمين صبرى تثير الجدل مجددا بسبب جورجينا وهذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها الفنانة ياسمين صبرى بإطلالة تشبه جورجينا، ولاحظ الجمهور هذا الأمر أكثر من مرة وهو الأمر الذي أحدث حالة جدل وجعلها تتصدر التريند فى الساعات الأخيرة. ولاحظ المتابعون أن ياسمين تتعمد نشر صور شبيهة لصور جورجينا، وتعتمد في بعض الأحيان نفس تسريحة الشعر وأحيانا ايضا ترتدي ملابس قريبة.

ياسمين صبري X جورجينا صلصة ميمز Salsa Memes Facebook
ياسمين صبري X جورجينا صلصة ميمز Salsa Memes Facebook from lookaside.fbsbx.com
وهنا نستعرض إطلالات جمالية مشابهة بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز ردت الفنانة ياسمين صبري على اتهام عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس وعلقت ياسمين صبري من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، صورة جورجينا، قائلة: ياسمين صبري و الموديل الشهيرة جورجينا صديقه كريستيانو رونالدو و فرق السن بينهم و هنشوف ياسمين صبري بتتحدى جورجينا صديقه كريستيانو رونالدو ؛ ياسمين صبري ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال ثم توالت أعمالها. نسيبنا بقي م ياسمين صبري و جورجينا ونشوف ريهام حجاج وهي بتقلد ياسمين عبدالعزيزpic.twitter.com/xrm2hozd9u. ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي فستانًا باللون الموف. أثارت صورة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي، الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث حملت رسالة موجهة للفنانة ياسمين صبري تحديدًا، وهي كوني نفسك وليس أنا، ردًا على تقليد الأخيرة. ياسمين صبري (مواليد 21 يناير 1988، الإسكندرية)؛ ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية. وكانت تقف بجانب شباك وتنظر علي البحر.

ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو هل من شبه بينهما.

ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو هل من شبه بينهما. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة. ولاحظ المتابعون أن ياسمين تتعمد نشر صور شبيهة لصور جورجينا، وتعتمد في بعض الأحيان نفس تسريحة الشعر وأحيانا ايضا ترتدي ملابس قريبة. وردت ياسمين صبري في تعليق لها على صورة جورجينا، وقالت: سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رسالة من صفحة غير موثقة على موقع فيسبوك باسم جورجينا صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، وجهت إلى الفنانة المصرية ياسمين صبري. أنا لا أتنافس مع أي شخص، في إشارة منها لأنها لا تقلدها. واتهم الجمهور ياسمين صبري بتقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز ، وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو ،حيث أن يوجد العديد من الصور وهي تقلد جورجينا سواء كان فى طريقة. من الفنانين الدعم للفنانة ياسمين صبري ودفعوا عنها رسالة جورجينا واللي زود الموضوع رد الفنانة ياسمين صبري على منشور جورجينا واللي قالت لها في تعليق انا مش في منافسة مع حد ولا بقلد حد. ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز بتسريحة شعر متطابقة. سبب حذف ياسمين صبري صورها من إنستجرام. وكانت تقف بجانب شباك وتنظر علي البحر. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تراشق بالكلمات بين جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، والفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد اتهام الكثيرين الأخيرة. جمعت دار كارتييه العريقة أبرز المشاهير العالميين والعرب في حفل خاص أُقيم على ضفاف بحيرة كومو وحرصت ياسمين صبري على مشاركة المتابعين تفاصيل هذا الحدث الراقي، إذ شاركت اليوم صوراً عديدة لقطع كارتييه.

من الفنانين الدعم للفنانة ياسمين صبري ودفعوا عنها رسالة جورجينا واللي زود الموضوع رد الفنانة ياسمين صبري على منشور جورجينا واللي قالت لها في تعليق انا مش في منافسة مع حد ولا بقلد حد. سكرين شوت لحوار افتراضي بين ياسمين صبري وجورجينا. جمعت دار كارتييه العريقة أبرز المشاهير العالميين والعرب في حفل خاص أُقيم على ضفاف بحيرة كومو وحرصت ياسمين صبري على مشاركة المتابعين تفاصيل هذا الحدث الراقي، إذ شاركت اليوم صوراً عديدة لقطع كارتييه. شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تراشق بالكلمات بين جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، والفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد اتهام الكثيرين الأخيرة. واتهم الجمهور ياسمين صبري بتقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز ، وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو ،حيث أن يوجد العديد من الصور وهي تقلد جورجينا سواء كان فى طريقة.

مش ناوية تبطلي بقى ياسمين صبري على متن طائرة خاصة والجمهور يتهمها بتقليد جورجينا
مش ناوية تبطلي بقى ياسمين صبري على متن طائرة خاصة والجمهور يتهمها بتقليد جورجينا from new.almogaz.com
أنا لا أتنافس مع أي شخص، في إشارة. ولاحظ المتابعون أن ياسمين تتعمد نشر صور شبيهة لصور جورجينا، وتعتمد في بعض الأحيان نفس تسريحة الشعر وأحيانا ايضا ترتدي ملابس قريبة. ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي فستانًا باللون الموف. يومًا بعد الآخر، تزداد الاتهامات للفنانة ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، وتحديدًا في اختياراتها لقطع الملابس، بل وصلت المقارنة بين الإسبانية والمصرية الجنسية إلى تصفيفات شعر كلتاهما، وجاءت التعليقات بكثافة على تشابه. يذكر أن ياسمين صبري تواجدت في قائمة تريند موقع تويتر بمصر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، بعد نشر جلسة تصوير أخيرة جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها. سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رسالة من صفحة غير موثقة على موقع فيسبوك باسم جورجينا صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، وجهت إلى الفنانة المصرية ياسمين صبري. ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو تخطفان الانظار بتشابههما. ردت الفنانة ياسمين صبري على اتهام عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس وعلقت ياسمين صبري من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، صورة جورجينا، قائلة:

ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو هل من شبه بينهما.

سكرين شوت لحوار افتراضي بين ياسمين صبري وجورجينا. سبب حذف ياسمين صبري صورها من إنستجرام. اختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة. أنا لا أتنافس مع أي شخص، في إشارة. سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رسالة من صفحة غير موثقة على موقع فيسبوك باسم جورجينا صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو، وجهت إلى الفنانة المصرية ياسمين صبري. ظهرت الفنانة ياسمين صبري وهي ترتدي فستانًا باللون الموف. واتهم الجمهور ياسمين صبري بتقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز ، وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو ،حيث أن يوجد العديد من الصور وهي تقلد جورجينا سواء كان فى طريقة. يذكر أن ياسمين صبري تواجدت في قائمة تريند موقع تويتر بمصر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، بعد نشر جلسة تصوير أخيرة جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها. جمعت دار كارتييه العريقة أبرز المشاهير العالميين والعرب في حفل خاص أُقيم على ضفاف بحيرة كومو وحرصت ياسمين صبري على مشاركة المتابعين تفاصيل هذا الحدث الراقي، إذ شاركت اليوم صوراً عديدة لقطع كارتييه. ردت الفنانة ياسمين صبري على اتهام عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس وعلقت ياسمين صبري من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، صورة جورجينا، قائلة: نسيبنا بقي م ياسمين صبري و جورجينا ونشوف ريهام حجاج وهي بتقلد ياسمين عبدالعزيزpic.twitter.com/xrm2hozd9u. حيث شبهوا جميع إطلالاتها بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز. منذ فترة تثير النجمة ياسمين صبري الجدل بصورها المنتشرة على انستقرام، حيث اتهمها البعض بتقليدها جورجينا رودريغز زوجة اللاعب كريستيانو رونالدو.

وبعد حملة كبيرة أطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي متهمين الفنانة ياسمين صبري بتقليد اطلالات صديقة كريستيانو رونالدو نشرت صفحة مفبركة باسم جورجينا رودريجز صديقة نجم اليوفي. جورجينا توجه رسالة لياسمين صبري. منذ فترة تثير النجمة ياسمين صبري الجدل بصورها المنتشرة على انستقرام، حيث اتهمها البعض بتقليدها جورجينا رودريغز زوجة اللاعب كريستيانو رونالدو. أثارت صورة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي، الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث حملت رسالة موجهة للفنانة ياسمين صبري تحديدًا، وهي كوني نفسك وليس أنا، ردًا على تقليد الأخيرة. حساب باسم جورجينا رودريجز يتهم ياسمين صبري بالتقليد.

ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا هل تستطيع التفرقة بينهما الوفد
ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا هل تستطيع التفرقة بينهما الوفد from alwafd.org
ياسمين صبرى تثير الجدل مجددا بسبب جورجينا وهذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها الفنانة ياسمين صبرى بإطلالة تشبه جورجينا، ولاحظ الجمهور هذا الأمر أكثر من مرة وهو الأمر الذي أحدث حالة جدل وجعلها تتصدر التريند فى الساعات الأخيرة. حيث شبهوا جميع إطلالاتها بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز. منذ فترة تثير النجمة ياسمين صبري الجدل بصورها المنتشرة على انستقرام، حيث اتهمها البعض بتقليدها جورجينا رودريغز زوجة اللاعب كريستيانو رونالدو. ياسمين صبري و الموديل الشهيرة جورجينا صديقه كريستيانو رونالدو و فرق السن بينهم و هنشوف ياسمين صبري بتتحدى جورجينا صديقه كريستيانو رونالدو ؛ ياسمين صبري ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال ثم توالت أعمالها. أثارت صورة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي، الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث حملت رسالة موجهة للفنانة ياسمين صبري تحديدًا، وهي كوني نفسك وليس أنا، ردًا على تقليد الأخيرة. يومًا بعد الآخر، تزداد الاتهامات للفنانة ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، وتحديدًا في اختياراتها لقطع الملابس، بل وصلت المقارنة بين الإسبانية والمصرية الجنسية إلى تصفيفات شعر كلتاهما، وجاءت التعليقات بكثافة على تشابه. > تصدّرت الفنانة المصرية ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار صور لهما تُظهر الشبه. جمعت دار كارتييه العريقة أبرز المشاهير العالميين والعرب في حفل خاص أُقيم على ضفاف بحيرة كومو وحرصت ياسمين صبري على مشاركة المتابعين تفاصيل هذا الحدث الراقي، إذ شاركت اليوم صوراً عديدة لقطع كارتييه.

يومًا بعد الآخر، تزداد الاتهامات للفنانة ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، وتحديدًا في اختياراتها لقطع الملابس، بل وصلت المقارنة بين الإسبانية والمصرية الجنسية إلى تصفيفات شعر كلتاهما، وجاءت التعليقات بكثافة على تشابه.

ياسمين صبري و الموديل الشهيرة جورجينا صديقه كريستيانو رونالدو و فرق السن بينهم و هنشوف ياسمين صبري بتتحدى جورجينا صديقه كريستيانو رونالدو ؛ ياسمين صبري ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال ثم توالت أعمالها. أنا لا أتنافس مع أي شخص، في إشارة منها لأنها لا تقلدها. ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو تخطفان الانظار بتشابههما. سبب حذف ياسمين صبري صورها من إنستجرام. واشتعل الجدل بعد أن تناقل رواد مواقع التواصل صورا تظهر تقليد ياسمين صبري لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا. ياسمين صبرى تثير الجدل مجددا بسبب جورجينا وهذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها الفنانة ياسمين صبرى بإطلالة تشبه جورجينا، ولاحظ الجمهور هذا الأمر أكثر من مرة وهو الأمر الذي أحدث حالة جدل وجعلها تتصدر التريند فى الساعات الأخيرة. أنا لا أتنافس مع أي شخص، في إشارة. نسيبنا بقي م ياسمين صبري و جورجينا ونشوف ريهام حجاج وهي بتقلد ياسمين عبدالعزيزpic.twitter.com/xrm2hozd9u. ياسمين صبري وحبيبة كريستيانو رونالدو هل من شبه بينهما. وكانت تقف بجانب شباك وتنظر علي البحر. يومًا بعد الآخر، تزداد الاتهامات للفنانة ياسمين صبري بتقليد عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، وتحديدًا في اختياراتها لقطع الملابس، بل وصلت المقارنة بين الإسبانية والمصرية الجنسية إلى تصفيفات شعر كلتاهما، وجاءت التعليقات بكثافة على تشابه. > تصدّرت الفنانة المصرية ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار صور لهما تُظهر الشبه. تفاعل عدد كبير من الجمهور علي إطلالة ياسمين التي أطلقوا عليها جورجينا العرب.